| | المسؤولية المجتمعية | |  
 
 
 
البيانلت الصحفية

البيانلت الصحفية

 
 
Dec 18, 2017
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تفوز بجائزة "أفضل فريق إداري عربي" لعام2017 عن فئة التطوير العقاري
 
Aug 16, 2017
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تطلق مشروع " بيوت الشاطئ القبرصية" في جزيرة قبرص التركية
 
Jul 2, 2017
إعلان توزيع أرباح
 
May 10, 2017
الجمعية العامة لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تقر توزيع 5.5% أرباحاً نقدية على المساهمين
 
Mar 27, 2017
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تباشر الأعمال الانشائية في مشروع الماصيون جاردنز السكني وتحرز تقدماً ملحوظاً في المبيعات
 
 
البيانات الصحفية
شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تفوز بجائزة "أفضل فريق إداري عربي" لعام2017 عن فئة التطوير العقاري
Dec 18, 2017

رام الله: أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ، الشركة الرائدة في مجال الاسكان والتطوير العقاري في فلسطين، عن فوزها بجائزة "أفضل فريق إداري عربي" لعام2017 عن فئة التطوير العقاري، وذلك في حفل توزيع جوائز "أفضل العرب" لعام 2017، وهي الجائزة الأفضل قيمة على مستوى العالم العربي – وذلك في نسختها الثانية التي انطلقت في مدينة مراكش بالمملكة المغربية في 27 نوفمبر 2017 بمشاركة 10 دول عربية.

وجائزة "أفضل العرب" هي جائزة حديثة تم إنشاؤها في عام 2016، وتهدف الجائزة بالأساس إلى تكريم الأفضل في العالم العربي في فئة القادة، وفئة الأعمال، و تحفيز روح المنافسة و الابتكار و مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله وفي مختلف الميادين التي تبدأ من العمل العام وتنتهي بجوائز الأعمال . و في القطاع العقاري تنافست ثلاث شركات عربية من ثلاثة دول عربية مختلفة على جوائز هذه الفئة وهي المغرب والإمارات العربية المتحدة وفلسطين.

وبهذه المناسبة، قال المهندس خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس الادارة: "إن هذه الجائزة هي شهادة نعتز بها وهي بمثابة تكريم لجهود شركتنا المتواصلة في تقديم مشاريع عقارية وسكنية فريدة من نوعها بطريقة مهنية تخدم كافة أبناء الشعب الفلسطيني، بالرغم من العقبات والتحديات المستمرة التي نواجهها في فلسطين"، وأضاف "نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة التي تعد ثمرة لثقة ورضى عملائنا، والقيادة الحكيمة لمجلس الادارة والتزام الموظفين بتقديم أفضل الخدمات".

وقد قيمت الأمانة العامة لهذه الجائزة أداء المرشحين وفقاً لنظام الجدارة الذي يضم العديد من المعايير التي تم تحديدها بعناية فائقة، بما في ذلك أسلوب القيادة، والموائمة الاستراتيجية مع أهداف العمل، والإنتاجية الإدارية، والقدرة التنافسية، والمسؤولية الاجتماعية، والقدرة على التوسع على المستوى العربي، وجودة الخدمات والمنتجات ونوعية الموظفين و الإداريين.

وهذا التكريم هو انجاز جديد يضاف إلى سجل حافل بالإنجازات التي حققتها الشركة خلال السنوات الأخيرة، ويشير إلى مستوى نجاح الشركة في تنفيذ المشاريع الريادية ذات الأهمية الاقتصادية الكبيرة لقطاع العقارات الفلسطيني. والتي تعكس التزام الشركة وتحملها لمسؤولياتها تجاه المجتمع الفلسطيني، فضلا عن قدرة ورؤية فريق إدارتها، الأمر الذي يسهم في استمرار نجاح الشركة وتحقيق أهدافها الطموحة.

وأكد السبعاوي أن هذه الجوائز تعزز مكانة الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفلسطيني. بيد أنه حذر من الرضا عن الذات قائلاً:. "يجب أن نستمر في دفع المزيد من الإنجازات والسعي لإيجاد حلول للتحديات التي يواجهها القطاع العقاري في فلسطين، لذلك نحن نسعى دائما في لبناء سمعتنا وتقديم أعلى مستويات الجودة في فلسطين ".

ومن الجدير ذكره أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تأسست عام 2005، وتعد أحدى أكبر شركات الاسكان والتطوير العقاري في فلسطين،وقامت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بإنشاء عدد من الأبنية التي تعد بمثابة معالم رئيسية في فلسطين ومن ضمنها المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الكائن في منطقة المصيون في رام الله وهو أول مبنى صديق للبيئة في المنطقة. وكذلك قامت الشركة ببناء مجمعي أركاديا السكنيين وأول مجتمع سكني منفرد في فلسطين وهو مشروع فلل الاتحاد ، بالإضافة إلى مشروع طابو الذي أصبح المشروع العقاري الرائد في فلسطين حيث أتاح لجميع الفلسطينيين في الداخل والخارج تملك قطعة أرض مفروزة ومطوبة وتصلها خدمات البنية التحتية بأسعار متاحة للجميع ، ومشروع الماصيون جاردنز، الذي يعد من أحدث وأرقى مشاريع الشركة الاسكانية في حي الماصيون بمدينة رام الله. ومشروع بيوت الشاطئ القبرصية الواقع في مدينة كارينا في جزيرة قبرص.